أطلق رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب في السراي الحكومي حملة التلقيح الوطنية لمكافحة وباء كورونا، خلال لقاء حضره زينة عكر، راوول نعمة، عماد حب الله، ميشال نجار، رمزي المشرقية، حمد حسن، فارتينيه أوهانيان وشربل وهبه، النائب عاصم عراجي، الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع اللواء الركن محمود الأسمر، مستشار رئيس الجمهورية الدكتور وليد خوري، نقيبة الممرضات والممرضين الدكتور ميرنا أبي عبدالله ضومط، رئيسة تجمع الشركات العالية كارول حسون، رئيس الصليب الأحمر الدكتور أنطوان الزغبي، المدير العام لمستشفى رفيق الحريري الجامعي الدكتور فراس الأبيض، والأطباء السادة: جورج دبر، عيد عازار ومازن السيد، ومستشارا رئيس الحكومة خضر طالب وبترا خوري، عن البنك الدولي المدير الإقليمي لدائرة المشرق ساروج كومار جاه، ممثلة البنك الدولي في لبنان منى كوزي، فرح أصفهاني، ندوى رافع، زينة الخليل، غيتا العلم، المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حسام الشرقاوي، نائبة المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان نجاة رشدي، ممثلة منظمة الصحة العالمية في لبنان إيمان الشنقيطي، ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسف في لبنان يوكي موكو، ممثل المفوضية العليا للامم المتحدة لشؤون اللاجئين في لبنان إياكي إيتو، المدير العام لوكالة الأونروا في لبنان كلاوديو كوردوني، الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان سيلين مويرود، عضو اللجنة الطبية لمكافحة كورونا الدكتور عبد الرحمن البزري، والسيدة هنا زاغريت، وعن وزارة الصحة: الدكتور إدمون عبود، الدكتور محمد حيدر، فرح بلوق ورئيس دائرة المستشفيات في الوزارة هشام اسماعيل فواز، والسيد رواد جبرايل ممثلاً شركة "فايزر".



