القائمة الرئيسية

الصفحات

الرئيس دياب يستقبل وفدًا من البنك الدولي

 04 آذار 2021

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب قبل ظهر اليوم في السراي الحكومي وفدًا من البنك الدولي ضم المدير الإقليمي لدائرة المشرق ساروج كومار جاه، ممثلة البنك الدولي في لبنان منى كوزي والخبيرة في شؤون الحماية الاجتماعة والعمل في الشرق الأوسط حنين السيد، بحضور الوزراء زينة عكر، غازي وزني، رمزي المشرفية، الأمين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية ومدير مكتب الرئيس القاضي خالد عكاري. وجرى البحث في كيفية تنفيذ مشروع تقديم المساعدات للأسر الأكثر فقرًا في لبنان.

 





التنقل السريع