استفاد اصحاب الصيدليات من العطلة القسرية لقطاعهم بسبب الاضراب على خلفية عدم تسلمهم ما يكفي من الأدوية، وقد غادر عدد كبير منهم الى قراه أو سافر من تيسر له ذلك الى خارج البلاد... ومنهم من استفاد بالمكوث مع عائلته على الشاطئ أو في الجبل.
The post عندما استفاد اصحاب الصيدليات appeared first on LebanonFiles.
https://ift.tt/eA8V8J