القدس (CNN)– أكد وزير الخارجية الإسرائيلي، يائير لابيد، في تغريدة على تويتر، الإثنين، أن الاختبارات أثبتت إصابته بفيروس كورونا.
وقال لابيد، في تغريدته، إنه “يشعر بالارتياح” لأنه تم تطعيمه.
وأضاف: “اذهب لتلقي التطعيم. ارتدي قناعًا، سنتجاوزه معًا”.
رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي
الموقع :arabic.cnn.com